دى جويا العاصمة الادارية الجديدة

تتكون من جوهرة العاصمة الجديدة جوهرة العاصمة الجديدة جوهرة العاصمة الجديدة هي واحدة من أهم وأكبر الأعمال العقارية التي تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لشركة تاج مصر للتطوير العقاري، حيث يتنافس العديد من المستثمرين على العاصمة الإدارية الجديدة لضخ السكني الضخم وهذا يرجع إلى أهمية العاصمة الإدارية الجديدة في المستقبل وموقعها المميز وأهمية بعض الخدمات. حيث دى جويا العاصمة الادارية الجديدة مملوكة لشركة تاج مصر للتطوير والتطوير العقاري.

تعتبر واحدة من المجموعة المصرية الدولية للبناء، والتي هي عمالقة التطوير العقاري في مصر والعالم العربي. للتطوير العقاري عام 2006 حيث تمتلك الشركة المصرية مجموعة من الشركات كالآتي: شركة لاند مارك للسياحة الشركة المتحدة للاستثمار الزراعي الشركة المصرية لخدمات الفنادق شركة لون ستار بدولة قطر وقامت بضخ مجموعة من الأعمال الرائعة والضخمة والمتميزة في مجالات متنوعة في العديد من الدول وخاصة: الأعمال السابقة لشركة تاج مصر للتطوير العقاري المشاريع الحكومية في مصر مثل:


مجمع محاكم جنوب القاهرة النادي الاجتماعي لموظفي البنك المركزي بالقاهرة الجديدة مجمع ديار المخابرات العامة بالقاهرة الجديدة مشروع جرينيس للشركة (م) /حسن درة) مدرسة أمريكية بالشيخ زايد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دي جويا 3 العاصمة الإدارية

سيلفر ساندس الساحل الشمالى