مشروع ذا جروف

 ذا جروف العين السخنة

مشروع جروف في العين السخنة يعتبر مشروع ذا جروف من أهم المشاريع السكنية المنفذة في العين السخنة ، وهي المدينة السكنية التي تمنحك أحلامًا كثيرة وتساعدك على العيش في أفضل وأفضل المناطق الترفيهية. تم تنفيذه بالقرب من منطقة الجلالة وهي أشهر مناطق العين السخنة. تجمع أجواء المنتجع اللطيفة للغاية وتعد من أجمل وأفضل المدن السياحية في العين السخنة.

موقع مشروع جروف بالعين السخنة 

الموقع: - يقع المشروع في طريق الزعفرانة وهو المركز قبل مشروع بورتو السخنة المعروف ويبعُد 11 كيلو مترًا ، كما أنه قريب من فندق موفنبيك الشهير ومسافته حوالي 7 كيلومترات ، ويقع في وسط منطقة جبل الجلالة ، ويبعُد المشروع 45 ميلاً عن القاهرة الجديدة دقيقة واحدة ، بالقرب من قلب جبل الجلالة ، خلف المشروع ، قاعة المؤتمرات ، بجوار قرية باي ماونت. وكذلك بجوارها وخلفها قرية المونت جلالة على بعد 16 كم من كمين العين السخنة و 600 متر من منتجع الجلالة للقوات المسلحة وعلى بعد 60 كم. ما يعادل 33 ​​دقيقة من العاصمة الادارية الجديدة ، وهذا المشروع قريب من منزلك. وذلك لقربه من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية وقد تم تصميمه بدرجة عالية من الفصل ليكون أحد المواقع والخدمات والمرافق السياحية المتكاملة. يتميز المشروع بكونه قريب من البحر ، كما أن معظم الوحدات لها إطلالة مباشرة على البحر ، لذلك لا يمكن الاستغناء عن هذا الموقع الإستراتيجي هذا لأنه من أرقى الوجهات السياحية الممتازة مما يمنحك ارتفاعًا درجة من الفخامة والتميز.


ذا جروف العين السخنة 

تعد شركة DM العقارية من الشركات المتميزة التي تنفذ مجموعة مبهرة للغاية من المشاريع السكنية التي تم تنفيذها في قلب العين السخنة ، حيث أنها وضعت حجم استثمار يعادل 2 مليار جنيه إسترليني ، ويقع هذا المشروع على جبل جلالة ، حيث تتمتع بمنظر جميل جدا. وقد تم تنفيذ هذا المشروع لتغيير الفكر الحضاري للقاهرة. المشروع تحت اشراف الدكتور اشرف حجاب والبروفيسور اسامة عبد الحميد وقاموا بتنفيذ العديد من المشاريع المختلفة التي تم تنفيذها في مدينة نصر والقاهرة الجديدة والمقطم ، حيث يتمتعون بخبرة جيدة جدا في جميع العقارات ، و وذلك لأنها من بين الشركات التي تم تأسيسها في الثمانينيات وهذا ما جعلها تكتسب الكثير من الخبرة في أعمال البناء والتشييد وتنفيذ أحدث المشاريع الإسكانية والسياحية.


منطقة جروف العين السخنة 

المساحة: - ينفذ المشروع على مساحة حوالي 83 فدان لتنفيذ المشروع بالبحر مباشرة ، ويقع المشروع على شاطئ الشاطئ بمساحة 930 متر أي كيلوجرام واحد ، ويبلغ عمق القرية حوالي 450 متر ، وتقع قرية ذا جروفز العين السخنة على منظر جبل جلالة على الساحل ، كما أن المشروع مبني على نظام تراس بحيث ترى 95٪ من الوحدات البحر بوضوح مباشرة و تم الانتهاء من المباني بنسبة 15٪. أما باقي المنطقة فهناك مساحات خضراء وخدمات والعديد من المرافق عليها ، بالإضافة إلى الأولى من نوعها ومميزاتها الضخمة على وجه الخصوص.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دي جويا 3 العاصمة الإدارية

سيلفر ساندس الساحل الشمالى