موقع مشروع الموندو العاصمة الادارية الجديدة

 تعد El Mundo العاصمة الإدارية الجديدة أحدث انطلاقة من شركة رافكو للإنشاء والتعمير ، وذلك لأنها من الأعمال السكنية التي أقيمت في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي أحدث منطقة سكنية. المدينة التي تنعم بالرقي والرفاهية وبعيدة عن الضوضاء داخل المدينة ، لذا فإن مشروع موندو هو أحد المشاريع السكنية التي تم تنفيذها بدقة واتقان لإضفاء البهجة والسعادة والرقي على المشروع. يحتوي المشروع على مجموعة واسعة جدا من الخدمات التي يحتاجها الجميع في أوقات مختلفة من الحياة ، صمم المشروع ليمنحك الراحة والفرح والأمان ، وقد تم إنشاء مجموعة من الأعمال فيه تجلب الفرح والنشاط والحيوية للمكان بالإضافة إلى الألوان المضافة للوحدات السكنية تجعلك تشعر بالراحة والاسترخاء ، ويعتبر هذا المشروع كواحد. وهو من أفضل ثلاثة مشاريع تم تنفيذها بالعاصمة الإدارية ، وقد أقيم على 3 مراحل مختلفة

موقع مشروع الموندو العاصمة الادارية الجديدة

تعتبر منطقة مشروع موندو من أهم الأماكن المنفذة بالعاصمة الإدارية حيث تقع في المنطقة السكنية السابعة وتتركز ضمن موقع G7. تتميز هذه الأرض بقربها من العديد من الأماكن المميزة والأماكن الهامة بالإضافة إلى العديد من المشاريع السكنية المختلفة. يطل المشروع على زاويتين أحدهما على ناصية الشارع الرئيسي ويبلغ عرضه 80 مترًا والآخر 60 مترًا ، ويطل المشروع على الساحات الرئيسية والمعالم الرئيسية للعاصمة. يقع بالقرب من الكنيسة والسنترال بارك واليوم الاخضر ، ويبعد عن مطار العاصمة الادارية بحوالي 5 كيلومترات ، وقريب من الحي الحكومي وحي المال والاعمال والوزارات والعديد من الاماكن المهمة الاخرى ، ويتميز هذا المشروع بكونه من المشاريع المميزة التي تقترب من العديد من الأماكن الهامة والمعروفة. وهذا ما جعل المشروع ممتاز وعلى درجة عالية من الرقي والرفاهية وكان تحت أنظار العالم كله.



خدمات مشروع الموندو العاصمة الادارية الجديدة

يتميز مشروع الموندو بكونه من المشاريع الحديثة التي تم تنفيذها بدرجة عالية من الرقي والرفاهية ، وقد تم إضافة مجموعة من الخدمات الجيدة والحصرية إليه ، ومنها:

يحتوي مشروع الموندو على عدد كبير من البحيرات الصناعية والمساحات الخضراء التي تضفي إحساسًا جماليًا ممتازًا على المشروع.

يحتوي المشروع على أكبر المناظر الطبيعية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

إنشاء أكبر نادي رياضي على مساحة 4062 متر مربع. هناك العديد من الملاعب الرياضية في مختلف المجالات التي يمكن الاستمتاع بها مع الأصدقاء والعائلة.

يحتوي على غرف سبا وجيم مجهز بالكامل للحفاظ على اللياقة البدنية.

يضم المشروع مول تجاري تجاري تم تنفيذه على مساحة 7144 متر مربع ، ومجهز بثلاثة طوابق في جميع الدول ، مجموعة من المحلات التجارية التي توفر جميع متطلبات ومستلزمات الحياة.

وجود مسارات للجري والمشي وركوب الدراجات بعيدا عن أعين المشاة.

يحتوي المشروع على مناطق ترفيهية للأطفال مؤمنة بكاميرات مراقبة لحماية الأطفال والحفاظ عليهم.

جميع الوحدات السكنية بالمشروع تطل على مناظر طبيعية خلابة توفر إطلالة رائعة على المكان.

تقدم عدد من حمامات السباحة المختلفة الموجودة في مناطق مختلفة من المشروع مع عروض حمامات السباحة المغطاة للسيدات.

إضافة فريق أمني مجهز لحماية المشروع بأكمله ، بالإضافة إلى سلسلة من كاميرات المراقبة المثبتة في مواقع مختلفة بالمشروع لمراقبة الأحداث على مدار اليوم.

يقدم مجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم التي تقدم أشهى وألذ المأكولات الشرقية والغربية.

المشروع محاط بسور حجري كبير لتوفير الحماية والأمن لجميع سكان المشروع.

لا تقتصر الخدمات التي تقدمها الشركة المالكة على هذه الخدمات فقط ، ولكن هناك العديد من الخدمات التي لم يتم ذكرها. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن المشروع ، يمكنك التواصل معنا عبر الأرقام المرفقة في نهاية المقال للحصول على المعلومات التي تريدها.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دي جويا 3 العاصمة الإدارية

سيلفر ساندس الساحل الشمالى