كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة

مشروع كمبوند اتيكا العاصمة الادارية Compound Atika New Capital هو مشروع جديد داخل العاصمة بفكرة جديدة ومتطورة ، حيث أنه من الأعمال العمرانية الفخمة التي تلبي احتياجاتك أنت وأسرتك جميع متطلبات حياتك ، حيث يحتل المرتبة الثانية. مكان في نيو بلان للأعمال العقارية ، والتي تم العمل عليها على أرض العاصمة الإدارية الجديدة بعد نجاح المشروع الأول ، تم العمل على هذا ليكون 4 من الأعمال الناجحة أيضًا للتطوير العقاري لخطة تيو شركة. حيث نقدم لكم كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة Atika يمكن اعتبار كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة مجمعًا من مجموعة كبيرة من الشقق السكنية والخدمات المتنوعة لتوفر لك الحياة التي تحلم بها أنت وعائلتك ، حيث أنها تقدم حساب أتيكا العاصمة الجديدة Compound Atica Compound بتنوع الأسعار والتصميمات المختلفة التي تسهل عليك اختيار المكان الأنسب لك ، فحقق حلمك واحصل على أفضل الوحدات السكنية في كمبوند أتيكا بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أين يتركز مشروع أتيكا العاصمة الجديدة؟

يركز كمبوند اتيكا العاصمة الادارية Compound Atika New Capital على أفضل المواقع الجغرافية ، لأن شركة New Plans Development والترويج العقاري تمنحنا دائمًا أفضل المواقع للاستمتاع بأماكن مختلفة من العاصمة الإدارية الجديدة ، موقع المشروع حيث يقع الكمبوند. يقع اتيكا العاصمة الادارية الجديدة Atika New Capital في الحي السكني السابع R7 وبالتحديد في قطعة G1 ، حيث يقع بجوار مجموعة كبيرة جدًا من المشاريع السكنية والتجارية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من حي السفارات ومساحة من الخدمات ، لذلك ستكون في أفضل المناطق لأن كمبوند اتيكا العاصمة الجديدة قريب جدًا من أحد الأماكن الحيوية والمهمة العديدة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. يمكن أن يكون مشروع أتيكا العاصمة الإدارية بجوار كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة ، والكمبوند ، وحي البرلمان ، والمجمع على بعد 5 دقائق من الأوبرا وأيضًا 5 دقائق من فندق الماسة. وهو قريب من حي السفارات والحي الدبلوماسي والحي المالي والتجاري ومجموعة من البنوك والشركات المختلفة لذلك يتركز كمبوند اتيكا العاصمة الجديدة بالقرب من الحي الحكومي الذي يعد من أفضل الاحياء التي تضيف الأمان. إلى موقعك وأيضًا بالقرب من محور محمد بن زايد والدائري وأيضًا مجمع جرين أفينيو ، لذلك كن دائمًا في أقرب الأماكن الحيوية ، والتي تعتبر على مسافة قريبة من القاهرة الجديدة التي تتميز بالمدن والتميز واحصل على وحدة سكنية في 

 اتيكا العاصمة الادارية


العاصمة الجديدة كمبوند أتيكا #

تم بناء كمبوند اتيكا على مساحة مميزة حيث أنه عبارة عن مبنى 35 فدان مقسم إلى حوالي 22.5٪ ، نسبة المباني والإنشاءات بالمشروع ، وباقي المساحة مقسمة إلى مساحات خضراء ، ولاند سكيب ، وحمامات ، ومسابح منطقة ترفيهية منطقة خاصة بالخدمات والكثير من المناظر الطبيعية الخلابة خاصة جدا للمقيمين والعيش حياة مميزة في أفضل مجتمع. ستعيش معنا في أضخم مشروع بالعاصمة حيث أنه الأول من نوعه حيث يضم جميع الميزات التي تحتاجها سواء في شقة أو فيلا بالإضافة إلى العديد من الميزات المميزة للغاية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دي جويا 3 العاصمة الإدارية

سيلفر ساندس الساحل الشمالى