كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الادارية.

 ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة

نتميز بشركة بيتر هوم العقارية وتمتلك الآن وحدتك في أكبر حدث بالعاصمة الإدارية الجديدة كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة ، بعد نجاح أحدث الأعمال ومشاريعها في العاصمة الإدارية ، قررت شركة بتر هوم إطلاق أحدث مشاريعه ، وهو الرابع في سلسلة مشاريع ميدتاون الفريدة. وبارز في العاصمة ، بما في ذلك ميدتاون ، ميدتاون سولو و ميدتاون كوندو ، العاصمة ، يمكن اعتبار شركة بتر هوم العقارية من أكبر الشركات في العالم لأنها تلبي دائمًا احتياجات العملاء ، حيث تواصل بناء وحدة سكنية مميزة و متكاملة لجميع الخدمات في مشاريعها وكذلك تنفيذ ذلك وهو ما اهتمت به شركة بيتر هوم للاستثمار والتطوير العقاري طوال تاريخها منذ تأسيسها في عام 1998 وحتى اليوم. تمتلك شركة بترهوم للتطوير العقاري الأستاذ و الجدير بالذكر المهندس: شريف عدلي كيرلس و الثري في التعريفات حيث يمتلك العديد من الشركات الكبيرة. عظيم ، والذي يعمل في العديد من المجالات. مشروع ميدتاون سكاي العاصمة الجديدة

الشركات التي يمتلكها

Better Home Investment Group (الاستثمار العقاري)

شركة امون (استثمار عقاري)

أعمال أفضل (إلكترونيات)

شركة بيتر ميكس (خرسانة جاهزة)

مصنع سان جيوفاني (تونارا)

ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة هي أحدث مشاريع وأعمال شركة بيتر هوم العقارية ، وقد اعتبرت شركة بيتر هوم من أهم الشركات التي دأبت على افتتاح المجمعات السكنية المبتكرة للسكان وتقدم لهم خدمات ومميزات راقية تجذب الكثيرين شراء المساكن هناك ، حيث قامت شركة Better Home بتنفيذ أكثر من 15 مشروع سكني وسياحي وتجاري ، ومن أهم هذه المشاريع:


عمل سابق مع شركة بيتر هوم للتطوير العقاري 

كايرو ميديكال سنتر 6 اكتوبر.

سيتى سكيب مول 6 اكتوبر أ.

سيتى سكيب مول المنيا و ميجا مول مدينة 6 أكتوبر.

مبنى كايرو بيزنس بلازا بالتجمع الخامس.

كايرو بزنس جيت بالتجمع الخامس.

كمبوند هاي لاند بارك 6 اكتوبر أ.

كمبوند ميدتاون التجمع الخامس.

كايرو بيزنس بارك التجمع الخامس.

كمبوند هاي لاند بارك التجمع الخامس.

سيتى سكيب مول بالمنيا الجديدة.

ميدتاون فيلا العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة.

كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الادارية.

وكأن آخر مشروع هو كمبوند ميدتاون سكاي بالعاصمة الإدارية الجديدة


تصميم ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة Compound Midtown Sky New Capital تم تصميمه على اساس احدث وارقى المشاريع المعمارية الحديثة بشكل يتناسب مع اذواق العملاء المختلفين حيث انه على اعلى مستوى من التصميمات العالمية الفريدة حيث أن هذه المشاريع ستكون مرئية فقط في مشاريع بيتر قامت شركة Home Real Estate Better Home بتوظيف أفضل الاستشاريين الهندسيين للعمل في مشروع ميدتاون سكاي العاصمة الجديدة ، حيث تم تصميم الاتصال بأسلوب حديث ومعاصر يتميز بالرقي والرفاهية ، لذلك لا تريد مجرد إلقاء نظرة على ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة تحفة معمارية فريدة صممت خصيصا لك على مستوى عال من التصميم الحديث المعاصر ، وهذا ما اعتدنا عليه من الشركة المالكة للمشروعات. إنه ليس سوى التميز والفخامة والصقل. لقد قدمنا ​​لك كل عوامل النجاح الرئيسية التي يبحث عنها الجميع ، سواء كان ذلك المنصب الذي يجعلك قريبًا من جميع وسائل الراحة في العاصمة الإدارية الجديدة أو في شكل تصميمات مبهرة ستوصلك إلى عالم آخر أو من حيث الأسعار وطرق الدفع المختلفة التي تقدمها شركة Better Home Real Estate Development Company ، فأسرع الآن وامتلك وحدة بارزة في مشروع ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة لأنها الخيار الأفضل لك ولعائلتك.


موقع ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة 

يقع كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، ويمكن أن يقع الرابط ، ويُعد من الأماكن الفريدة والمميزة. يعد هذا الموقع من افضل الاماكن في العاصمة الادارية الجديدة ويعتبر اهم منطقة بالعاصمة الادارية الجديدة حيث ان كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة قريب من عدة اماكن واهم الاحياء المميزة والعامة والحيوية بالعاصمة الادارية الجديدة وعلى وجه الخصوص ما يلي:

يقع كمبوند ميدتاون سكاي بالقرب من النهر الأخضر.

يوجد رابط ميدتاون سكاي العاصمة الجديدة بجوار رابط سيناريو العاصمة الجديدة.

يقع مشروع ميدتاون سكاي العاصمة الجديدة بالقرب من مطار العاصمة الجديدة.

يقع مشروع ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من المدينة الأكاديمية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دي جويا 3 العاصمة الإدارية

سيلفر ساندس الساحل الشمالى